-
بعد النجاح العالمي الكبير خلال عام 2013-2014 من الألبوم و الأغاني الفردية الصادره خلال هذه الفتره
قامت كيتي بيري بإصدار الأغنية الفردية الخامسة للالبوم و إختيار اغنية This Is How We Do
حسنا ً لربما الأغنية السابقة بعنوان Birthday لم تحقق نجاحا ً باهرا ً كالأغان السابقة
لكن أعطت إنطباعا ً بشكل أوضح وأكثر تقبلا لكيتي الجديده في هذا العام ولأفكارها المجنونه التي أحبت أن تشاركها الجميع
TIHWD من كتابة كيتي بيري و ماكس مارتن و إنتاج أولاند وماكسن مارتن .. تحدثت عن الأغنية في تدوينة الالبوم في السابق ..
الفيديو كليب للأغنيه تم تصويره بطريقة طريفه وخفيفه كعادتها بيري منذ وقت خروجها على الساحه وهي تفضل تلك الفيدوهات
التي يتم تصويرها بمرح و بعفويه وتعبر عنها بطريقة بسيطه دون التكلف في القصه أو الإنتاج
لطالما حكت بأنها تفضل " كاثرين " كثيرا ً وتحب تلك الطفله التي بداخلها التي تكره الاعمال الدراميه المزعجه ..
قدمت الأغنية على طريقة صيفيه بحته تلائمها وتناسب أجوائها الثمانينيه الممتعه
فكيتي ترقص وتغني ومن حولها كل الرسومات التي تخفف من لهيب الصيف كالمثلجات ..
أيضا ً أعتمدت بشكل كبير على التغيير في المظهر لتخرج بعدة شخصيات وملابس ومكياج تبدو أكثر جمالا ً في كل مشهد ..
الراقصين من حولها بدو بشكل رئيسي في الفيديو وكانو نجوما ً ك كيتي تماما ً ..
لا أحد يمكن أن يتخيل الأغنية بغير هذا النمط والأسلوب فهي أغنية صدرت للصيف للأحتفالات ولتحتل مكانا ً على قنوات الراديو ..
بعد أسبوعان على صدور الاغنيه بشكل رسمي وحققت نجاح جميل وأثارت إعجاب النقاد
حيث البيلبورد علقت " an explosion of pop art, vintage fashion " وتحصد دخولا ً إلى لائحة التوب #40
لأكثر الأغاني عرضا ً في أمريكا .. و دخول جيد في لائحة افضل 100 اغنية على لوائح البيلبورد الموسيقية ..
حققت هذا كله في فتره قصيره وإعتماد على الترويج خلال الجولة العالمية ولربما العرض في حفل جوائز الMTV يرفع الأغنيه لمراتب أعلى .
تعود كيتي لتصدر الاغنيه على طريقة " الريمكس " بالمشاركه مع Brillz ..
لا أعتقد الأغنيه بحاجه هذا التعاون فماذا يمكن ان يضيف الDJ نغمات موسيقية أجمل مما هي عليه ..
تغيرت الأغنية تماما ً بالنسبة لي اصبحت " مزعجه " لم أحب هذا التغيير الكبير ..
بالغضافة إلى نغمات الهيب هوب لم أجدها مناسبه .. لكن بالتأكيد سيمنح الأغنيه نكهه مختلفه يجعلها أكثر تواجدا ً في الحفلات و المهرجانات ..
بعد النجاح العالمي الكبير خلال عام 2013-2014 من الألبوم و الأغاني الفردية الصادره خلال هذه الفتره
قامت كيتي بيري بإصدار الأغنية الفردية الخامسة للالبوم و إختيار اغنية This Is How We Do
حسنا ً لربما الأغنية السابقة بعنوان Birthday لم تحقق نجاحا ً باهرا ً كالأغان السابقة
لكن أعطت إنطباعا ً بشكل أوضح وأكثر تقبلا لكيتي الجديده في هذا العام ولأفكارها المجنونه التي أحبت أن تشاركها الجميع
TIHWD من كتابة كيتي بيري و ماكس مارتن و إنتاج أولاند وماكسن مارتن .. تحدثت عن الأغنية في تدوينة الالبوم في السابق ..
الفيديو كليب للأغنيه تم تصويره بطريقة طريفه وخفيفه كعادتها بيري منذ وقت خروجها على الساحه وهي تفضل تلك الفيدوهات
التي يتم تصويرها بمرح و بعفويه وتعبر عنها بطريقة بسيطه دون التكلف في القصه أو الإنتاج
لطالما حكت بأنها تفضل " كاثرين " كثيرا ً وتحب تلك الطفله التي بداخلها التي تكره الاعمال الدراميه المزعجه ..
قدمت الأغنية على طريقة صيفيه بحته تلائمها وتناسب أجوائها الثمانينيه الممتعه
فكيتي ترقص وتغني ومن حولها كل الرسومات التي تخفف من لهيب الصيف كالمثلجات ..
أيضا ً أعتمدت بشكل كبير على التغيير في المظهر لتخرج بعدة شخصيات وملابس ومكياج تبدو أكثر جمالا ً في كل مشهد ..
الراقصين من حولها بدو بشكل رئيسي في الفيديو وكانو نجوما ً ك كيتي تماما ً ..
لا أحد يمكن أن يتخيل الأغنية بغير هذا النمط والأسلوب فهي أغنية صدرت للصيف للأحتفالات ولتحتل مكانا ً على قنوات الراديو ..
بعد أسبوعان على صدور الاغنيه بشكل رسمي وحققت نجاح جميل وأثارت إعجاب النقاد
حيث البيلبورد علقت " an explosion of pop art, vintage fashion " وتحصد دخولا ً إلى لائحة التوب #40
لأكثر الأغاني عرضا ً في أمريكا .. و دخول جيد في لائحة افضل 100 اغنية على لوائح البيلبورد الموسيقية ..
حققت هذا كله في فتره قصيره وإعتماد على الترويج خلال الجولة العالمية ولربما العرض في حفل جوائز الMTV يرفع الأغنيه لمراتب أعلى .
تعود كيتي لتصدر الاغنيه على طريقة " الريمكس " بالمشاركه مع Brillz ..
لا أعتقد الأغنيه بحاجه هذا التعاون فماذا يمكن ان يضيف الDJ نغمات موسيقية أجمل مما هي عليه ..
تغيرت الأغنية تماما ً بالنسبة لي اصبحت " مزعجه " لم أحب هذا التغيير الكبير ..
بالغضافة إلى نغمات الهيب هوب لم أجدها مناسبه .. لكن بالتأكيد سيمنح الأغنيه نكهه مختلفه يجعلها أكثر تواجدا ً في الحفلات و المهرجانات ..